شركة تنظيف كنب بالرياض

شركة تنظيف كنب بجدة

افضل وارخص شركة تنظيف كنب بجدة

افضل وارخص شركة تنظيف كنب بجدة ، شركة اليمامة كلين لتنظيف وتعقيم الكنب بجدة ، نحن لا نغفل اهمية الكنب فى حياتنا حيث اننا نقوم باستخدام الكنب مرات عدة وبالتالى فان الكنب يعد بيئة خصبة للاتساخ ، ولذلك فلابد من القيام بتنظيف الكنب باستمرار عن طريق الاستعانة بشركاتنا فى تنظيف وتعقيم الكنب بجدة اتصل بنا الان و تتردد حتى نقوم بتنظيف وتعقيم الكنب الجديد والقديم ايا كان نوع الكنب باسرع وقت وبافضل المعدات وبارخص الاسعار ، هدفنا هو ارضاء العميل ، نحن ننتظر اتصالتكم على ارقام شركة تنظيف الكنب بجدة .

ولكن لابد من التعرف على ما هية الكنب تعريف الكنب ؟

الكنب أو الاريكة يعتبر من قطع الاثاث المهمة جدا والتى تستخدم للجلوس عليها او الاستلقاء ، وهى تكون مصممة ليجلس عليها اكثر من شخص وغالبا ما يكون لها مسند للظهر ومسند للذراعين ، كما تستخدم ( الكنب ) فى كل انواع المنازل والشقق والفلل وتكون فى صالة المعيشة او المجالس

ما هى انواع الكنب التى تقوم شركة تنظيف الكنب بجدة بتنظيفها ؟

قبل ان نقوم بالاجابة على هذا السؤوال الهم لابد ان نتعرف على انواع الكنب المتاح للتنظيف من قبلنا وهو كالاتى :-

  • حيث تقوم شركاتنا بتنظيف الكنب المودرن بجدة
  • شركة تنظيف كنب سرير بجدة
  • شركة تنظيف كنب تركي بجدة
  • شركة تنظيف كنب امريكى بجدة
  • شركة تنظيف كنب مغربى بجدة
  • شركة تنظيف كنب كلاسيكى بجدة
  • شركة تنظيف كنب متصل بجدة

اذا فاننا شركاتنا تقوم بتنظيف جميع انواع الكنب بجدة اتصل بنا الان مهما كان نوع الكنب الذى تمتلكة فاننا سنقوم بتنظيفه على اكمل وجة ممكن من الحريفية ، شركة اليمامة كلين لتنظيف الكنب جدة

لماذا يجب الاهتمام بتنظيف الكنب بشكل متواصل وما هى اهمة الكنب فى حياتنا ؟

تكمن أهمة الكنب الى انها تشكل مكان للراحم مهم جدا حيث يمكن من خلال الكنب ان تستلقى عليها خلال فترة القيلولة بعد الظهر او الجلوس عليها لفترة من الزمن يمكن ان تصل الى اكثر من 5 ساعات .

ايضا يمكن استخدام الكنب التى تتحول الى سرير الى الكثير من الاستخدامات مثل انك يمكن ان تجعلها للضيوف حيث يمكن للضيف ان يستريح بها ، وهى لا تاخذ مكان كبيرايضا لانها متحولة اى يمكن ان تتحول الى سرير على حسب الحاجة ، ولا تأخذ مكان ايضا او مساحة كبيرة ، اذن فهى مناسبة للمنازل ذات المساحة الصغيرة ، فى ا لنهاية لابد ان ندرك ان للكنب اهمية قصوة حيث انة يعتبر افضل مكان يمكن ان نستريح فية لمدة قصيرة او عند التحدث مع اى شخص لفترة من الزمن فالكنب لا غنى عنة فى اى منزل، اتصل بنا الان فى اى وقت حتى نقوم بتنظيف وتعقيم الكنب الخاص بمنزلك .

لماذا يجب عليك الاستعانة بشركاتنا عند تنظيف الكنب بجدة

سوف نتحدث الان عن مميزات الاستعانة بنا كشركة متخصصة فى تنظيف وتعقيم الكنب بجدة :

  • حيث اننا كشركة تنظيف كنب بجدة نملك افضل خدمة عملاءتعمل على مدار الساعه ، كل هدفها هو اراحة العميل والوصول بة الى مبتغاه .
  • فنيين وعمالة فلبينية على اعلى مستوى من المهنية والحرفية ومتخصصين فى تنظيف وتعقيم الكنب بجدة .
  • الالات والمعدات الحديثة والتى تقوم بتنظيف الكنب فى مكانة كما نملك معدات تقوم بتنظيف الكنب بالبخار ، فهى الات مضمونة تضمن للعميل التخلاص من البقع الصعبة والعنيد بنسبة مائة فى المائة .
  • استخدام افضل واقوى المواد التنظيفية التى نستوردها من الخارج والمعدة خصيصا لتنظيف الكنب ، دون المساس بفرش الكنب او اذيتة .
  • نتعامل مع كل انواع الكنب اى نوع فقط اتص بنا الان .
  • ارخص شركة تنظيف كنب مع الحفاظ على الجودة ولاننا متخصصين فى تنظيف وتعقيم الكنب ونملك جميع المعدات المخصصة لذلك فان اسعارانا لا تقبل المنافسة فقط اتصل بنا الان شركة تنظيف كنب بجدة .

ما هى الطرق التى تتبعها افضل شركة تنظيف كنب بجدة عند القيام بخدمات تنظيف الكنب ؟

قبل ان نقوم بخدمات تنظيف الكنب بجدة نقوم بتجهيز الكنب والمعدات حتى نكون مستعدين فى رحلة تنظيف وتعقيم بجدة

فى البداية نقوم يازالة جميع الاوساخ والاتربة التى توجد على الكنب.

نقوم بتحديد نوع الكنب والتى على اساسها سنقوم بتحديد الات المستخدمة والمواد التنظيفية سنتكلم عنها بالتفصيل لاحقا .

نقوم بتجهيز الالات والمعدات التى سنستخدمها فى تنظيف الكنب .

شركة تنظيف كنب المخمل بجدة ؟

قبل ان نقوم بتنظيف كنب المخمل لابد من تحديد البقع الموجودة على كنب المخمل حيث انة اذا كانت البقعة حبر مثلا فاننا سنستعمل مواد تنظيفية مخصصة لهذا الامرة لضمان ازالتها تمام ، اما اذا كانت علكة مثلا فلابد من اذابتها وازالتها ثم التنظيف مكانها بالمواد المخصصة لها ، ثم نقوم بتنظيف الوسائد والمساند والارجل ، ونهتم بالاركان الدقيقية والشقوق المخفية التى يمكن ان لا يصل اليها المعدات فنقوم بتنظيفها يدويا ، ثم نقوم ببالتعقيم والتطهير ومن ثم التعطي ، هذاذ بالنسبة الى كيفية تنظيف كنب المخمل .

ما هى طرق تنظيف الكنب الجلد ؟

  • نقوم فى البداية بازالة الاتربة والاوساخ من الكنب المصنوع من الجلد ، باستخدام المكانس الكهربائية القوية .
  • نقوم بعد ذلك بتحضير الجل المخصص لتنظيف كنب الجلد والذى قمنا باستيرادة خصيصا للكنب الجلد حتى يحافظ على الجلد كما هو متالق دائما ، ونقوم بمسح الكنب كلة من فوقة الى تحتة ثم نقوم بازالة الجل .
  • ثم نقوم بتنشيف الكنب جيدا باستخدام معدات البخار المخصصة لذلك .
  • ثم نقوم بالتعقيم والتطهير للتخلاص من الفيروسات والمايكروبات واخيرالتعطير لضمان رائحة ذكية دائما .
  • شركة تنظيف كنب القطن او الكتان ويتم التعاملمعه بواسطة المعدات المخصصة للك ثم نقوم بالتطهير والتعطير .

شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة

تكمن اهمية تنظيف الكنب بالبخارفى انها تقوم بالتنظيف العميق للكنب وايضا تقوم بخدمات التطهير والتعقيم الممتاز والذى بتنا نحتاج الية فى ظل انتشار جائحة فيروس كرونا المستجد ، والذى فرض على كلشركات التنظيف عند القيام بخدمات التنظيف بان يقومو بالتعقيم الجيد للمنازل والكنب ايضا ، وهنا تاتى اهمية تنظيف الكنب بالبخار والذى يقضى على 99 % من الفيروسات والجراثيم والمايكروبات ولكن كيف تعمل اجهزة تنظيف الكنب بالبخار ؟

نقوم بوضع المياه فى المكان المخصص لها حيث تقوم المعدة بالتسخين لتحويل المياه الى بخار نقوم من خلاله بتنظيف الكنب وقتل الجراثيم وحيث ان البخار يصل الى جميع اجزاء الكنب ، كما يستخدم البخار فى ازالة البقع الصعبة والتى لانستطيع ازالتى بالطرق العادية المتبعة ، شركة اليمامة كلين افضل شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة .

افضل شركة تنظيف كنب بالرغوة بجدة

حيث تقوم الة التنظيف بالرغوة بانتاج الرغوة المناسبة مع الماء الساخن مما يجعلنا قادرين على تنظيف الكنب تنظيف جيدا دون خدشالكنب ومع الحفاظ على هيئة الكنب كماهو بلوارجعها جديد كليا ، تنظيف الكنببالرغوة يعتبر من احدثاساليبتنظيف الكنب بالرغوة بجدة اتصلبنا الان واحصل على عروضشركة تنظيف كنب بالرغوة بجدة .

افضل شركة متخصصة فى تنظيف الكنب فى مكانة :

تقوم شركتنا دائما باتباع احدث الاساليب التنظيفية والتى دائما ما تواكب التطورات الحديثة ومنها تنظيف الكنب فى مكانة ، وهى تعتبر من احدث الااليب التنظيفية حيثاننا نقوم بتنظيف وتعقيم وتطهيرالكنب وتعطيرها ايضا فى مكانة دون الحاجة الى تحريك الكنبالى اى مكان ، اتصل بنا الان حتى نقوم بتنظيف الكنب مكانة .

احسن شركة تعقيم وتطهير الكنب بجدة

اصبح من الكائن بما كان عند القيام بتنظيف الكنب بجدة ، القيام بخدمات التعقيم والتطهير الجيدين والذين فرضو انفسهم بقوم بعد ما انتشر فيروس كرونا المستجد والذى جعل الكثير يتاثربف وفرض على الكثير الاهتمام بالنظافة الشخصية وعند القيام بتنظيف اى شىء لابد من تعقيمة وتطهيرة جيدا حتى يتم التاكد من التخلاص من جميع الفيروسات والجراثيم وقتلها جميعا ، بما يتوافق مع الصحة العامة وبما يتوافق مع منظمة الصحة العالمية واتبعا لارشادات وزارة الصحة السعودية ، وسوف نتكلم لاحقا عن كيفة تعقيم المنب بجدة فتابعونا دائما ، اليمامة كلين افضل شركة تعقيم كنب بجدة .

اسعار شركات تنظيف الكنب بالرباض

نحن كشركة متخصصة فى تنظيف المنب بجدة نملك افضل اسعارخاصة بتنظيف الكنبوتعقيمة ، عزيزى العمل لا تتعب نفسك فى البحث عن شركة تنظيفكنب ب جدة ، اليمامة كلين تملك افضل الاسعار وارخصها مع الحفاظ على الجودة والمهنية فى العمل ، اتصل بنا الان واحصل على خصومات رائعه قد تصل الى 30 % على تنظيف الكنب ب جدة ، اسعار شركات تنظيف الكنب بجدة تتمنى لكم حياه نظيفة وصحية دائما ، معا يدا بيدا لحياه نظيفة وصحية ، شركة اليمامة كلين افضل شركة تنظيف كنب بجدة .

كيفية التخلاص من البقع العنيدة بالكنب نصائح وارشادات

أحضري نصف كوب من الخل الأبيض ونصف كوب من الماء الفاتر واخلطيهم معًا، ثم اغمسي قطعة قماش ناعمة في هذا المحلول وافركي بها الكنب من أعلى إلى أسفل، لإزالة بقع الغبار والعفن اللاصقة، ثم جففي الكنب بقطعة قماش أخرى نظيفة وجافة، وامسحي بعد ذلك بقطعة قماش مبللة بالماء الفاتر وجففيها بقطعة قماش جافة لضمان النظافة وإزالة البقع تمامًا. تخلصي من بقع الحبر بفرك البقعة بقطعة قطن مبللة بالكحول. يمكن إزالة بقع طلاء الأظافر الشائعة عن طريق مسحها بالقليل من الأسيتون المخصص لإزالة طلاء الأظافر، ثم مسحها بقماش مبلل بالصابون أو مسحوق تنظيف السجاد، ثم تجفيفها بقطعة قماش مبللة بالماء الفاتر وأخرى جافة تمامًا للتجفيف النهائي. للتخلص من بقع الشحوم والبقع السميكة يمكن رش بعض من مسحوق الباكينج صودا “البيكربونات” على البقع، ثم انتظري دقائق وافركيها بقطعة قماش جافة ستزول البقعة، ويمكنكِ تنظيفها بعد ذلك بالماء والصابون وقطعة قماش جافة. بالنسبة للكنب الجلد، نظفي الصالون أولًا باستخدام المكنسة الكهربائية، مع المرفق الصغير المخصص للأقمشة، وراعي أن تكون الفرشاة ناعمة لأن الجلد يسهل خدشه، اخلطي قطرات من صابون اليدين السائل في لتر من الماء، حتى تتكون لديكِ رغوة، ثم أحضري أربعة قطع قماش ناعمة، استخدمي الأولى لتنظيف الصالون بالصابون الذي صنعتيه، ثم امسحي الرغوة بالقطعة الثانية، وبللي القطعة الثالثة في ماء نظيف، وامسحي بها على الصالون، واستخدمي الرابعة للتجفيف الجيد، جرّبي هذه العملية أولًا على جزء صغير غير ظاهر من الصالون.

افضل وارخص شركة تنظيف كنب بالرياض - 0539006384افضل وارخص شركة تنظيف كنب بالرياض – 0539006384
 

اترك تعليقاً

Call Now

error: Content is protected !!
Scroll to Top