شركات التنظيف

شركة تنظيف شقق باضم ايجار

شركة تنظيف شقق باضم

تنظيف الشقق قد يبدو سهلا لصغر المساحات مقارنة بالفلل والقصور ، ولكن الحقيقة أن المساحات الضيقة أكثر صعوبة في التنظيف نظرا لصعوبة تحريك الاثاث او غسيل المجالس والسجاد لذا تحتاج الشقق الى نظام معين في تنظيفها ، فإذا كنت مقبلا على الزواج ولديك شقة تريد تنظيفها أو تسكن في شقة وتحتاج الى تنظيف عميق توفر لك شركة تنظيف شقق باضم افضل خدمات وعروض التنظيف.

اذا كنتى تعانين من تنظيف الشقة وتبذلين مجهودا كبيرا في تنظيفها ولا تكون نظيفة بالشكل الذي تتمناه فاستعينى شركة تنظيف تزيل عنك عبئ التنظيف وتأكدى من نتيجة رائعة تنبهرين بها.

اذا كان عندك مناسبة وتودين تنظيف الشقة في أسرع وقت ولا تجدين الوقت الكافي بشرتنا لديها الحل كل ما عليك الاتصال بالشركة وتحديد موعد البدء في التنظيف وسيصلك مندوبنا فورا ويمكنكم الحجز المستعجل لحدوث مناسبة ما أو لاستقبال ضيوف بشكل مفاجئ لا تقلقي حيال اى ظرف يحدث دون أن تكون شقتك نظيفة فقط اتصلى بنا ونحن نقوم بكافة أعمال التنظيف بسرعة واحترافية.

ما هى مميزات شركة تنظيف شقق باضم :

الشركة من الشركات الرائدة في مجال التنظيف، ولها اسم في السوق كبير يتميز بالثقة والاحترافية في العمل.

يعمل بالشركة عمال من جنسيات مختلفة وبها ايضا عمالة فلبينية؛ حيث تتميز العمالة الفلبينية بالثقة بين العملاء والاحترافية في عملهم، ليس هناك فرق بين كل عمال الشركة من حيث الامكانيات لان جميعهم يتم تدريبهم بشكل احترافي كما يتم اختيارهم على اساس الامانة والخبرة .

اسعار الشركة مناسبة لكل العملاء العميل يختار العرض الذي يناسبه ويناسب مساحة شقته وما يريد تنظيفه بها فيختلف من عميل لآخر هناك عملاء تطلب تنظيف الشقة بالكامل وغسيل المجالس والسجاد وهناك عملاء تطلب فقط تنظيف المطبخ او غسيل المجالس ولذا توفر الشركة اسعار تناسب كل العملاء.

الضمانات التى تقدمها الشركة للعملاء لضمان أمانة العمالة وتنفيذ العمل المطلوب بدقة واحترافية حيث تتحمل الشركة اي خسائر قد تحدث بسبب عمالها.

المعدات التي تستخدمها الشركة أحدث معدات التنظيف في الأسواق وتستخدم ايضا مساحيق التنظيف المصرح بها عالميا فهي آمنة وغير مضرة بالإنسان أو البيئة.

ايضا تمتلك الشركة ماكينة الغسيل بالبخار وهي افضل وسيلة تنظيف سريع وامن حيث لا تحتاج الى التجفيف في الشمس او تحريك المجالس والسجاد واغسلهم بالماء بماكينة البخار تقوم بالتنظيف والتعقيم والتجفيف السريع والفورى وبذلك وفرت عناء انتظار تجفيف المجالس والسجاد في الشمس فيمكنك تنظيف الاثاث في نفس اليوم الذى تنتظر فيه الضيوف او يوم المناسبة.

الشركة لها اوراق قانونيه وسجل تجارى وبطاقة ضريبية مما يجعل العميل قادرا على الوصول للشركة بسهولة كما انها لها وجود قانوني يسهل عليك الثقة في التعامل مع الشركة لضمان حقوقك القانونية.

آلية عمل شركة تنظيف شقق باضم :

تقدم الشركة كافة خدمات التنظيف بأسعار مناسبة كما توفر عمالة محترفة ومضمونة ففي بعض الأحيان يترك العميل الشقة للعمال ويكون بها العديد من الاثاث والاجهزة باهظة الثمن ولذا تضمن لك الشركة إرسال عالة على درجة عالية من الامانة والمصداقية .

يقوم العمال بتنظيف الشقة بشكل مفرد حيث يتم تنظيف كل غرفة على حدا فيبدأ العمال بتنظيف حوائط غرفة النوم وتلميع الاسقف وتنظيف الاثاث وغسل الارضيات وتنظيف الابواب والشبابيك ثم يتم تعقيم الغرفة وتطهيرها واعادة ترتيبها وفرشها، وهكذا في كل الغرف ويتم استخدام تقنية التنظيف بالبخار لعدم توفر مساحات لتجفيف عن طريق الشمس فيتم غسيل السجاد و المجالس بالبخار وتعقيمها وتعطيرها.

تنظيف الحمام باستخدام مساحيق تنظيف معقمة وقاتلة للبكتيريا فيتم غسل حوائط الحمام وغسل البانيو وقاعدة التواليت والأحواض وتلميعهم وغسيل الارضيات.

المطبخ من أصعب أجزاء التنظيف حيث يحتاج الى تنظيف عميق ومتكامل

بدأ من غسيل الحوائط و جلى الارضيات وغسيل الأواني والأحواض وتنظيف دولاب المطبخ وتنظيف الاجهزة الكهربائية واعادة تشغيلها ثم يتم ترتيب الاواني داخل دولاب المطبخ بعد ان يجف وإعادة ترتيب وتنظيم المطبخ بالكامل وتعقيمها جيد.

تنظيف المجالس والسجاد توفر الشركة خدمة تنظيف المجالس والسجاد وتعقيمها وتعطيرها وفرشهم مرة أخرى حيث يتم تنظيفها باستخدام ماكينة التنظيف بالبخار وهي توفر الوقت والجهد كما أنها آمنة على الاقمشة والأخشاب.

وفي نهاية التنظيف وترتيب جميع غرف وفرشها يتم تعطير الشقه بالكامل وتسليمها كما لو كانت جديدة.

نصائح للحفاظ على الشقة نظيفة لوقت طويل:

بعد ان استلم الشقة من الشركة والتأكد من القيام بتنظيفها تماما على اكمل وجه يجب ان تحافظ عليها وذلك عن طريق التنظيف المستمر كل يوم وبعد كل مرة طبخ والتنظيف الفورى للبقع قبل ان تنشف يصعب تنظيفها.

ترتيب كل شئ بعد استخدامه فورا فمثلا عند الجلوس على المجلس واستخدام الطاولات يمكنك ان تقوم بتنظيف المجلس بعد الانتهاء من الجلوس عليه وترتيبه.

تنظيف الحمامات كل يوم باستخدام فرش التنظيف وبعض المنظفات المتوفرة في المنزل وتعقيمها بالديتول والكلور حتى تقضي على البكتريا اول باول.

ترتيب الغرف والدواليب وغسيل الاوانى بعد استخدامها مباشرة ليسهل تنظيفها بدلا من تراكم الدهون بها .

غلق الشبابيك والابواب لمنع دخول الاتربة والغبار الذى يسبب اتساخ الأثاث والحوائط والارضيات.

اسعار شركة تنظيف شقق باضم :

تقدم الشركة العديد من عروض الاسعار التى توفر على العميل الكثير من المال كما تساعده في تنظيف الشقة بأكملها بسعر مخفض جدا، وذلك عن طريق كلما زادت الخدمات المطلوبة كان هناك خصم كبير وبذلك يسهل على العميل قرار التعامل معنا .

الثقة هي أساس أي تعامل بين العملاء والمؤسسات المختلفة ولذا تسعى شركتنا جاهدة لكسب ثقة عملائها وذلك بتقديم خدمات التنظيف على مستوى راق وباحدث الوسائل مع الحفاظ على الدقة في العمل والانجاز السريع.

ولا تنخدع بالاسعار او بالتعامل مع شركات غير موثوق بها أو حتى تستعين بعمالة تنظيف فردية فيكون من الصعب الحصول على حقوق العميل في حالة حدوث حوادث .

هل هناك فروع للشركة ؟

للشركة فروع أخرى في المحافظات والمدن المجاورة يمكنك التعرف على فروعنا من خلال الاستفسار عن أرقام الفروع موظف خدمة العملاء.

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف شقق باضم :

تقدم الشركة العديد من خدمات التنظيف الداخلى والخارجى فيمكنك الاعتماد علينا في كل خدمات التنظيف والتى تشمل تنظيف الخزانات تنظيف مسابح تنظيف واجهات وتنظيف المطابخ وتنظيف المجالس، وتتميز الشركة بالأسعار المناسبة والدقة في العمل والالتزام بالمواعيد والامانة.

اذا كنت تعانى من مشكلة تسليك البيارات والمواسير يمكنك الاستعانة بشركتنا ؛ حيث نوفر لك عمالة فلبينية متخصصة ومدربة، كما توفر الشركة احدث ادوات ومعدات التنظيف التى تسهل إنجاز العمل بدقة وسرعة.

الخلاصة :

التنظيف يحتاج الى مجهود كبير و معدات كثيرة لإنجازه بكفاءة ورغم أن الكثيرين يقومون بتنظيف شققهم بأنفسهم إلا أن الاستعانة بشركة تنظيف شقق باضم ضرورى خاصة فى الحفلات والعزومات والمناسبات المختلفة، كما أن التنظيف العميق يجعل الشقة نظيفة لمدة طويلة ولا تحتاج إلا على الحفاظ عليها وترتيبها وتنظيمها يوميا حتى تظل نظيفة ومرتبة.

إذا كنت تعاملت مع شركة تنظيف شقق باضم أخبرنا واهم مميزاتها وعيوبها وهل كانت تجربة ناجحة !

 

اترك تعليقاً

Call Now

error: Content is protected !!
Scroll to Top