افضل شركة عزل مائى بالمملكة

افضل شركة عزل مائى بالرياض

 

افضل شركة عزل مائى بالرياض، وهو نوع من أنواع العزل الذي يستخدم بكثرة في الفترة الأخيرة، وهو ما تعمل عليه أفضل شركة افضل شركة عزل مائى بالرياض، ويرغب الكثير من الناس في عمل الأسطح بالعزل المائي لما له من قوة كبيرة في عزل الماء والحرارة عن البيت، وهو يعمل على عدم إضعاف البيت بسبب المياه التي تسقط على السطح أو درجات الحرارة المرتفعة، وسوف نتعرف في هذا المقال عن كل ما يخص العزل المائي، وطريقة تركيبه، كما سوف نتعرف على الشركة الخاصة بنا في العمل.

افضل شركة عزل مائى بالرياض

اخى الكريم اذاذ كنت تعانى منتسرب المياه المتمثل فى تساقط دهانات الاسطح او وجود تشققات على اسطح المنازل او وجود بقع على الجدران او السقفف لابد من الاستعانة بشركة متخصصة فى معالجة تسربات المياه لعمل عزل مائى فورى حفاظا على الاسطح والجدران وعلى المنزل ككل

نحن نعمل بافضل واجواد مواد العزل المائى حيث اننا نعتبر افضل شركة عزل مائى موجود فى الرياض ، حيث اننا ملتزمون بمعايير الجودة والسلامة التى اشترتطها وفرضتها المعايير الدولية والتى لن تجدها فى الكثير من شركات العزل المائى بالرياض

اسباب العزل المائى بالرياض

يكون التسرب بأسباب كثيرة منها حدوث خلل في مواسير المياه الداخلية الخاصة بمنزل معين ، أو كسر في ماسوره المياه الخاصة بالدور الأعلى منك وفي هذا يكون انت المتضرر منها .

كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسربات المياه بمكة

كشف تسربات المياه بالطائف

أضرار تسربات المياه بالرياض

تختلف أضرار من نوع لآخر ولكن في جميع أنواع التسربات لا يُمكن تركه حيث ان ترك التسرب لفترات طويلة ستكون عواقبه كبيرة والسبب وراء ذلك هو أن تسرب المياه يتفاعل مع مواد البناء ويقوم بعمل بعض البقع في الجدران والحوائط ويكون لون هذه البقعة أخضر أو اسود على حسب فترة التسرب .

حيث تتفاعل المياه مع الإسمنت والدهانات الخاصة بالحوائط والجدران وهذا ما يسبب البقع في الحوائط ويسبب العفونة تلجا لى كشف تسربات المياه .

والأخطر من ذلك انه إن تُرك لفترة كبيرة فإنه يجعل هذا الحائط هش وهذا ما يعرضه لعمل شروخ بالحائط إن كان هذا الحائط جيد أو يجعله قريب من السقوط إن كان هذا الحائط قديم وهذا ما وجب التحذير منه ولذلك لا تعرض نفسك لكل هذه المسائل وأسرع بحل مشكلة التسرب.

افضل شركة عزل اسطح

هل في أحد الأيام وجدت في إحدى أسقف المنزل أو في إحدى الحوائط والجدران رطوبة تصل إلى درجة التعفن ؟ .

وهل قمت بتجربة إزالة هذه الرطوبة التي تحولت لعفن وفي اليوم التالي وجدت نفس الرطوبة ؟ .

هذا كله بسبب تسرب في المياه الذي قد يسبب الكثير من المشاكل فكما نعلم فإن المنزل بني بالإسمنت والطوب والحديد المسلح وتعرض مثل هذه المواد إلى المياه الراكدة لفترات طويلة يسبب ذوبان الإسمنت .

ليس ذلك فقط بل إنه يعرض الحديد المسلح للصدأ بداخل الحوائط وهذا ما يسبب تآكله بالفعل وهذه خطورة كبيرة ولذلك فإنه يجب التواصل مع شركة تسربات المياه للبحث عن التسرب والكشف عنه وحل هذه الشكلة ومعالجتها فوراً .

شركة عزل مائى بجدة

شركة عزل مائى بمكة

التسرب الخفي والسطحي

التسرب الخفي هو نوع من أنواع التسرب ولكن لا تراه لأنه يتغلل داخل الحوائط ويدخل بداخل الشروخ المتواجدة في الحائط ومن ثم يحولها إلى حائط هش قابل للسقوط في أي وقت وهذا يعد من أخطر أنواع التسربات ويتم إكتشافه بأجهزة إلكترونية عن طريق فنيين متخصصين.

التسرب السطحي هو ايضاً لا يقل أهمية عن باقي أنواع التسربات وهو ايضاً خطير حيث انه يتواجد بين البلاط والسطح ودائماً ما يتواجد في الأسطح المنزلية أو المصانع .

ويتعرض هذا النوع من التسرب لأشعة الشمس الكبيرة وكما نعلم درجة الحرارة كبيرة في الرياض وباقي المدن السعودية وايضاً في الدول العربية درجة الحرارة كبيرة وهذا ما يزيد من خطورته حيث انه يجعل هذا السطح ضعيف جداً وقابل للسقوط مع أقل ضغط عليه وهذا خطر كبير .

وفي العادة ايضاً يتم إكتشاف ذلك النوع من التسرب عن طريق الفنيين والمختصيين وعن طريق بعض الأجهزة الخاصة بهم .

ويوجد أنواع اخرى من التسربات ومنهم التسرب المتوسط والكثير من أنواع التسربات وفي جميع الحالات يجب سرعة حل مشاكل التسرب حتى لا تدخل في الكثير من المشاكل الخاصة بحوائط وجدران وأسقف قابلة للسقوط .

 

شركة عزل اسطح بمكة

شركة عزل فوم بجدة

اهمية العزل المائى بمدينة الرياض

  • · يحمي العزل المباني و الخرسانه و الاسطح من ارتفاع درجات الحراره بشكل كبير .
  • الحد من الاستهلاك اليومي للكهرباء و الطاقه بشكل كبير جدا .
  • منع تشقق او تصدع المباني و المنشات و الاسطح الخرسانيه .
    ان العزل المائي يحمي المنشاءات جميع وها من مخاطر تسرب المياه سواء مياه الامطار و السيول او مياه خزانات المياه
  • منع تسرب البروده القارسة الى داخل المبنى .
  • منع حدوث مستوى الرطوبه عاليه بالمبنى .

لمن نقدم خدمات العزل المائى بالرياض

حيث تقوم شركاتنا بتقديم خدمات العزل المائى الى الكثير من الاماكن كالاتى ك-

تقوم بعزل المسابح ، وعزل الاسطح ، وعزل الخزانات ، كما نقوم بعمزل مائى للمنازل والمنشات الحكومية ، الى جانب عزل مائى للمساجد ، البنوك ، المستودعات ن الشقق ، هذا بالاضافة الى عزل مائى للفلل فقط تواصل معنا الان وتخلاص من تسربات المياه

ما هى المواد التى تسخدماها افضل شركة عزل مائى بالرياض ؟

: مواد عزل النانو تكنولوجي:

تستخدم هذه المادة العازلة في حالة الأفران التي يتم رفع درجة حرارتها إلى أن تجعل الحديد يذوب، وهي عبارة على مادة سائلة يتم دهانها باستخدام فرشات متخصصة وتعطي أفضل النتائج.

كشف تسربات المياه بجازان

: مادة البولي يوريثين:

يتم الحصول على هذه المادة من المواد البترولية، وحتى تؤدي هذه المهمة دورها فإنها يجب أن تتعرض إلى ضغط الهواء الذي يساعد في القيام بعملية العزل على أعلى مستوى

: المادة العازلة النباتية:

أيضًا هذه المواد لا تركز الشركة على استخدامها حيث أنها لا تعطي شكل جيد، وتتمثل هذه المادة في الألياف وغيرها.

: المادة الغازلة من أصل حيواني:

إن هذا النوع من العزل يعتبر ضمن المواد التي لا تركز شركة عزل مائي وحراري بالرياض على استخدامها حيث أنها تدرك جيدًا أنها لا تعطي نتائج فعالة مثل الصوف، أو شعر بعض الحيوانات

: مادة عازلة صناعية:

شركة عزل اسطح  بالرياض

هي عبارة مواد مستخدمة من البلاستيك وفي بعض الأحيان تكون عبارة عن مواد مصنوعة من المطاط ، ولقد ذكر شركة عزل مائي وحراري بالرياض أن البلاستيك يعطي نتائج فعالة في هذه المهمة.

: المادة العازلة من الجماد:

ومن ضمنها الصوف الزجاجي والذي يعتبر من أفضل المواد التي تركز الشركة على استخدامها في حالة التأثيرات الحرارية على المبنى

شركة عزل بالرياض

الاضرار التى تتسبب بها عدم وجود عزل مائى للاسطح وبالتالى وجود تسرب للمياه :-

حيث يؤدة تسرب المياه الى العديد من الشاكل نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر

تؤدي إلى حدوث مشاكل في المبنى فيمكن أن يصل الأمر إلى حدوث انهيار في المبنى.

تعمل على نشر الحشرات في المكان.

حدوث تآكل في المعادن المكونة للمبنى.

عند زيادة كمية التسربات فإن الأمر يمكن أن يصل إلى حدوث مشاكل في الأرض مثل حدوث انفصال في السيراميك.

زيادة كمية الاملاح في المكان.

يحدث تلف في طبقات الطلاء، كذلك فيمكن أن يحدث لها انتفاخ ويعتبر هذا من أهم الأمور التي تشوه المظهر.

تؤدي إلى الإصابة بالعديد من الأمراض المختلفة.

كا تقوم شركاتنا بعمل عزل مائى لجميع انواع الاسطح ومنا الاسطح الخرسانية ، الاسطح المبلطة ، الخزانات الارضية ، الخزانات العلوية ، الخزانات الخرسانية ،عزل مائى للمطابخ ، عزل مائى للحمامات والكثير من الخدمات التى تقدمها افضل شركة عزل مائى بالرياض

افضل شركة عزل مائى بالرياض 0533529552 عزل مائى للاسطح والخزانات بمنازل الرياضافضل شركة عزل مائى بالرياض 0533529552 عزل مائى للاسطح والخزانات بمنازل الرياض
 

اترك تعليقاً

Call Now

error: Content is protected !!
Scroll to Top