ونش رفع اثاث

يحتاج الإنسان فى بعض الاوقات الى تغيير محل الاقامة والانتقال من منزل إلى منزل آخر جديد، فى تلك الحالة يضطر الى نقل الاثاث والتى تعتبر من أصعب المهام التي يمكن أن يقوم بها الإنسان.

لذا يحتاج الإنسان فى تلك الحالة الى المساعدة سواء من بعض العمال أو التعامل مع شركات نقل الاثاث، لذا يجب على العميل اختيار الأنسب والحل الذى يحافظ على الاثاث من الأضرار والخسائر عند النقل.

لذا يعتبر التعامل مع ونش رفع الاثاث من الحلول الأمثل عند الحاجة لنقل الأثاث وذلك لما تقوم به الشركات من تقنيات وأساليب تحافظ على الاثاث من الضرر.

أسباب اختيار ونش رفع العفش

عند اختيار شركة نقل الاثاث يتم الاعتماد أو الاختيار على أساس بعض العوامل والطرق والتى تعمل على رفع مستوى الخدمة المقدمة للعميل ومنها:

  1. تسعى الشركة على اختيار وامتلاك افضل التقنيات والأدوات التى تساعد فى نقل الاثاث والتى تضمن سلامة الاثاث من وقوع الأضرار والكوارث، حيث توفر الشركة افضل واحدث الاوناش التى تعمل على رفع وتنزيل الاثاث مهما كانت الطوابق والارتفاعات مما يحافظ على الاثاث من حدوث الكسر او الخدوش.
  2. هذا كما توفر الشركة افضل واحدث السيارات التى تتمتع بالثبات والاتزان على الطريق مهما كانت صعوبتها بالاضافة الى اهتمام الشركة بتوفير أفضل السائقين أصحاب المهارة والاتقان فى القيادة لمسافات طويلة على الطريق. كما تتمتع السيارات بالامكانيات التى توفر الحماية للاثاث عند النقل.
  3. بالإضافة إلى أفضل فريق من العمالة المدربة لسنوات طويلة فى مجال التعامل مع الأثاث سواء من فك وتركيب وتغليف وغيرها من الأمور عند نقل الأثاث مما يضمن للاثاث الحماية والأمان عند النقل.
  4. هذا كما يتم اختيار ونش رفع العفش بسبب التعامل الجيد بين الشركة وبين العميل وتميز الشركة بالمصداقية والالتزام فى المواعيد وتنفيذ كافة الشروط المتفق عليها مع العميل.

شركة نقل اثاث بالونش

تقوم الشركة بتنفيذ العديد من الخدمات التى يرغب العميل فى تنفيذها، وإليكم مجموعة من أهم الخدمات التى تقوم الشركة تنفيذها للعميل:

  • من أفضل الخدمات المقدمة من الشركة هى توفير ارخص الاسعار  التى يمكن أن تتناسب مع نسبة كبيرة من الفئات بالاضافة الى حرص الشركة على تحقيق أفضل جودة واعلى مستوى من الخدمة.
  • توفر الشركة خدمة تغليف الاثاث وتعبئته فى الصناديق الكرتون والخشب المصممة لتلك المهمة من أجل العمل على حمايتها من الأضرار و الخدوش او الكسر الذي يمكن أن يواجهه الأثاث عند النقل.
  • هذا كما نلاحظ حرص الشركة على شراء أفضل المعدات والتقنيات الضرورية في عملية نقل الاثاث والتى توفر الكثير من المجهود والوقت والمال بالاضافة الى تحقيق مستوى عالى من الامان والحماية للاثاث عند النقل، حيث تستخدم شركة نقل اثاث الهرم أحدث الاوناش المستخدمة فى رفع وتنزيل الأثاث.
  • هذا بالاضافة الى توفير الشركة لخدمة فك وتركيب الاثاث والتى تتم من أجل تسهيل نقل الاثاث وخاصة قطع الأثاث كبيرة الحجم والتى تقلل من تعرض الاثاث الى الخدوش والاحتكاك.
  • كما تحقق الشركة الكثير من العروض والتخفيضات وذلك حتى تحرص على اعجاب ورضا العميل من حيث الاسعار.

اسعار ونش رفع العفش

تتمتع ونش رفع العفش بالعمل بطريقة مدربة ومستوى عالي من الاحترافية حيث يتم نقل الاثاث مع الشركة من خلال مجموعة من الخطوات التى تؤدى فى النهاية الى نقل الأثاث بشكل سليم وآمن وهى:

  • القيام في البداية بعمل معاينة على قطع الأثاث ومكان المنزل لمعرفة المعدات المستخدمة فى تنزيل ورفع الأثاث بالاضافة الى معرفة حجم وعدد قطع الاثاث المراد نقلها لتحديد عدد السيارات والمعدات والآلات اللازمة لنقل الاثاث حتى لا يحدث تأخير أو تعطيل لعملية نقل الاثاث.
  • بعدها يتم بدء العمل فى فك الاثاث ذو الحجم الكبير وذلك من أجل العمل على تسهيل نقل الاثاث والتعامل معه ووضعه فى السيارات عند النقل، هذا كما يتم فك الاجهزة الكهربائية الموجودة فى المنزل من أجل العمل على نقلها والتى تتم على يد افضل الفنيين.
  • هذا وبعد فك الاثاث يتم تغليف قطع الاثاث المراد نقلها وذلك من أجل العمل على حمايتها من الأضرار التي يمكن ان تتعرض لها عند النقل مثل الكسر او الخدش بالاضافة الى ان التغليف والتعبئة تحمى الاثاث من الاتربة والاوساخ عند النقل.
  • هذا كما نرى أن ونش رفع العفش تسعى فى شراء والحصول على افضل المواد والخامات المستخدمه فى تغليف الاثاث وتعبئته مثل استخدام الفلين والاسفنج والصناديق الخشبية والصناديق الكرتون والتى يمكن أن يصل بها الحال الى استيرادها من الخارج لضمان جودتها وقوتها العالية لتحمل الكثير من الأعباء والأحمال عند النقل.

شركة نقل اثاث

هذا وبعد ذلك يتم تركيب الونش الذى يتناسب مع مكان المبنى والعمل على تنزيل الاثاث من الطابق القديم الى الطابق الارضى واستخدام الاوناش فى تنزيل الاثاث يساعد بشكل كبير على نقل الاثاث بسرعة وعدم تعرض الاثاث الى الكسر او الخدش.

كما توقفت الشركة عن استخدام الطرق القديمة والمعتادة في تنزيل الاثاث مثل حمل العمال للاثاث وتحميله على السيارات من خلال سلالم المبنى مما يعرض الاثاث الى الكثير من الخسائر والأضرار.

يتم بعد تنزيل الاثاث من خلال الاوناش الى تحميل الاثاث داخل السيارات المجهزة من أجل العمل على نقل الاثاث، تلك السيارات التى تحتوى على الامكانيات التى تعمل على حماية الأثاث من الكثير من الأضرار التي يمكن أن تتعرض له مثل التعرض للامطار والرياح او الاهتزاز والاحتكاك حيث تحتوى السيارات على صندوق كبير مغلق للحماية من عوامل الجو بينما حماية الأثاث من الاهتزاز نتيجة ثبات واتزان السيارات.

تنظيف الاثاث مع افضل شركة تنظيف العفش

توفر ونش رفع العفش خدمة تنظيف الاثاث والتى توفر على العميل الكثير من المجهود بعد اتمام عملية نقل الاثاث بالكامل الى المنزل الجديد، حيث يقوم العمال بالعمل على تنظيف الاثاث باستخدام افضل مواد التنظيف بالاضافة الى استخدام الماكينات المعدة لتنظيف الأثاث والأقمشة بجودة عالية مثل استخدام ماكينة التنظيف بالبخار والتى تحافظ على السجاد والمفروشات من الضرر بالإضافة إلى التخلص من اصعب البقع.

هذا بالاضافة الى استخدام المطهرات التى تخلص المنزل من الجراثيم والفطريات العالقة فى المكان ثم فى النهاية يقوم العمال بتعطير المنزل لانتشار الروائح الطيبة والعطرة ونشر الطاقة الايجابية.

تشتهر شركات نقل الاثاث بتوفير الكثير من الخدمات التى تساعد فى راحة العميل وخاصة عند اللجوء إلى نقل الأثاث من منزل الى منزل آخر، هذا بالإضافة الى أن تلك الشركات تعمل على تقديم العديد من الخدمات الأخرى التي لها علاقة بالاثاث والتى سوف نتعرف عليها.

خدمات شركات نقل الاثاث

تعمل شركات نقل الاثاث على تقديم العديد من الخدمات للعملاء وذلك من خلال توفير كافة الإمكانات والتقنيات التي تساعد وتسهل فى تقديم تلك الخدمات بالشكل الأمثل، ومن الخدمات التى تقدمها الشركة وتساعد على راحة العميل هى:

تساعد على توفير خدمات نقل الاثاث من المنزل القديم الى المنزل الجديد أو يمكنها نقل الاثاث المكتبى للعميل من مكان الى آخر بكل أمان وسهولة.

كما تقدم الرحاب لنقل الاثاث خدمة فك وتركيب الاثاث وذلك من خلال الاعتماد على أفضل النجارين والفنيين فى مجال فك وتركيب الاثاث، بالاضافة الى الاهتمام باستخدام الادوات التى تساعد فك وتركيب الأثاث دون تعرض الاثاث الى اى خدوش او اضرار.

شركة نقل عفش في مصر

  • هذا بالاضافة الى اهتمام الشركة باستخدام السيارات الحديثة والتى تعمل على نقل الاثاث بشكل احترافى عالى المستوى لما تمتلكه السيارات من الخدمات التي تعمل على حماية الأثاث من أي أضرار أثناء عملية النقل والسفر على الطريق.
  • من الخدمات التى يمكن أن يحظى بها العميل مع هى خدمة تنظيف الاثاث والتى يتم فيها اتفاق العميل مع الشركة حتى توفر له العمال والأدوات والإمكانيات المستخدمة فى تنظيف السجاد والاقمشة والمفروشات والاثاث بشكل آمن.
  • من أهم الخدمات التي توفرها والتى يمكن أن يجهلها بعض شركات نقل الاثاث الاخرى هى خدمة تغليف الاثاث وتعبئته والتى تعمل على حماية الأثاث بشكل كبير أثناء النقل، حيث يساعد التغليف على عدم تعرض الاثاث للخدوش.
  • هذا كما تسعى شركات نقل الاثاث على توفير أفضل الخامات والأدوات المستخدمة فى تغليف الاثاث وتعبئته والتى تتحمل الكثير من الأعباء التى يتعرض لها الأثاث عند النقل حتى تساعد فى حمايته.

 هذا كما تعتمد على أحدث المعدات والآلات المستخدمة فى رفع وتنزيل الاثاث والتى تتمثل فى الاوناش والرافعات، حيث تساعد تلك الأوناش الحديثة على رفع وتنزيل الاثاث بشكل أسرع من الطرق القديمة والتقليدية في رفع وتنزيل الأثاث مما يساعد على تقديم الخدمة للعميل بشكل أسرع وأيسر شركة نقل اثاث.

 

 

Call Now

error: Content is protected !!
Scroll to Top